إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
القفز إلى العدد الحالي
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
تقديم وتحكيم الأبحاث 2025- سلسلة العلوم الاقتصادية والقانونية
تقديم وتحكيم الأبحاث 2025- سلسلة العلوم الاقتصادية والقانونية
الصفحة الرئيسية
الحالي
المؤلف
مجالات النشر
شروط النشر
أخلاقيات النشر
إجراءات النشر
طلبات النشر 2025
استمارات النشر
رسوم النشر
المحكم
إرشادات للمحكم
أخلاقيات التحكيم
المحفوظات
عن المجلة
عن المجلة
هيئة التحرير
بيان الخصوصية
إبحث
إبحث
التسجيل
الدخول
إبحث
إبحث
العدد الحالي
مجلد 47 عدد 3 (2025): مجلة جامعة اللاذقية للبحوث والدراسات العلمية- سلسلة العلوم الاقتصادية والقانونية
منشور:
2025-07-23
المقالات
تأثير استراتيجيات إدارة المواهب في الاحتفاظ بالعاملين دراسة ميدانية في شركة ديجي شي
11-31
pdf
دور الابتكار في تحقيق التنافسية في قطاع النقل الجوي: دراسة تحليلية لحالة طيران الإمارات 2004–2024
طرفه شريقي
33-51
pdf
أثر تنوع مصادر الإيراد في العلاقة بين رأس المال البشري وأداء المصارف
باسل نصار
53-68
pdf
تقييم إمكانية التَحوُل لكُلية ذكية
دراسة حالة كلية الاقتصاد في جامعة اللاذقية
شيراز طرابلسية
69-89
pdf
التحديات الجيوسياسية في ظل النظام الدولي متعدد الأقطاب
شادي شهيله
91-110
pdf
المؤشر المنطقي لسوق الأوراق المالية
منذر مرهج
111-131
pdf
دور التسويق الإبتكاري الخدمي في تحقيق رضا العملاء
دراسة ميدانيّة على عملاء شركة سيرياتيل للاتِّصالات الخلوية في مدينة اللاذقيّة
وسيم جبور
133-153
pdf
سياسات الانضباط المالي ومدى فعاليتها في تحسين الأداء المالي في سورية
آلاء سلمان
155-172
pdf
"أثر الودائع والتسهيلات الائتمانية في أمان المصارف التجارية الخاصة السورية"
نور دنوره
173-190
pdf
الذاكرة القصيرة استخدام نموذج الذاكرة القصيرة ARIMA)) للتنبؤ بالقيمة المعرضة للخطر لمؤشرات سوق دمشق للأوراق المالية
فاطمه جنيد
191-212
pdf
أثر نظم المعلومات الإداريَّة على الرَّقابة الإداريَّة
"دراسة ميدانيَّة في الشَّركات الصِّناعيَّة العاملة في سوريَّة"
213-232
pdf
أثر إدارة الانطباع على تحسين الميزة التنافسية في المصارف التجارية السورية
محمد عادل نيربي
233-249
pdf
واقع جودة الخدمة الصحية في مستشفى اللاذقية من وجهة نظر المرضى
251-269
pdf
أثر الترويج الإلكتروني في اتخاذ القرار الشرائي
دراسة ميدانية على شركات التأمين في الساحل السوري
منير الضرف، سامر قاسم، حسان العجي
271-290
pdf
دراسة العلاقة بين مؤشرات النّشاط الائتماني المصرفي ومؤشرات التّنمية الصّناعية في سورية
رهف جبيلي
291-309
pdf
دراسة العلاقة بين التسويق الرقمي وولاء العميل
دراسة ميدانية على عملاء شركة سيرتيل موبايل تيليكوم
311-328
pdf
معاينة جميع الأعداد